تصليح موبايلات lg في دبي

 تصليح موبايلات lg في دبي

إذا كنت ترغب في إعادة ضبط هاتف LG الذكي الخاص بك، فإنك لن تحتاج بعد الآن إلى البحث في صفحات تعليمية مضجرة وطويلة. في هذا المقال سوف نعلمك كيف تعيد تعيين هاتف LG عند قفل الهاتف ونسيان القفل، بثلاث طرق مختلفة. لحسن الحظ، معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android توفر طرق متعددة لإعادة تعيين الجهاز و لذلك، حتى بعد نسيان النمط أو الرمز الشخصي، يمكنك إعادة ضبط جهازك (وفتح قفله بعد ذلك)، اقرأ وتعرف على كيفية إعادة ضبط هاتف LG عند قفله بطرق مختلفة.


الجزء 1: كيفية إعادة ضبط الهاتف LG بعد إزالة قفل الشاشة؟

بالنسبة للكثير منا الذين يرغبون في إعادة ضبط هاتف LG المقفل، لأجل الوصول إلى هاتف المقفل مجدداً. وعلى الرغم من أنه يمكننا العثور على بعض الحلول عبر الإنترنت لمساعدتنا على إزالة شاشة التأمين ، إلا أنها إما لا تعمل جيدًا، أو تريد منا إعادة ضبط إعدادات المصنع على حساب البيانات الشخصية على الهاتف. لحسن الحظ، هنا يأتي Screen Unlock (Android)الذي يجعل إزالة قفل الشاشة على هاتف LG أمرًا سهلاً كما لم تشهده من قبل ، تستطيع الاستعانه بمركز Mr.Phone من أجل تصليحات الهارد وير الداخليه .

كيف يمكن إزالة قفل الشاشة على هاتف LG باستخدام  Screen Unlock (Android)؟

  • الخطوة 1. قم بإطلاق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم انقر فوق Unlock.
  • الخطوة 2: قم بتوصيل هاتف LG بالكمبيوتر، ثم انقر فوق ابدأ لبدء العملية.
  • الخطوة 3: حدد معلومات طراز الهاتف الصحيحة لهاتفك LG.
  • الخطوة 4: ثم اتبع التعليمات على البرنامج للدخول في وضع التحميل ، للمزيد من المساعده يمكنك التواصل مع خبراء من خلال FIXERMAN .

  • قم بفصل هاتف LG وإيقاف تشغيله.
  • اضغط على زر التشغيل، أثناء الضغط على زر التشغيل، قم بتوصيل كابل USB.
  • استمر في الضغط على زر التشغيل حتى يظهر وضع التنزيل.
  • الخطوة 5: بعد تشغيل الهاتف في وضع التحميل بنجاح، سيحاول البرنامج مطابقة طراز الهاتف تلقائيًا، وبعد ذلك انقر على "إزالة" في البرنامج وستتم إزالة قفل الشاشة على هاتفك.
    وفي بضع ثوانٍ فقط، سيتم إعادة تشغيل هاتفك في الوضع العادي بدون أي شاشة قفل.

الجزء 2: كيف يمكن إعادة ضبط هاتف LG باستخدام مدير جهاز Android؟

ربما تكون هذه هي أسهل طريقة لإعادة تعيين جهاز Android. وبمساعدة مدير جهاز Android، لا يمكنك تحديد موقع جهازك فحسب، بل يمكنك أيضًا تغيير قفله أو مسح بياناته عن بُعد، ولكن يجب أن يكون هاتف LG الذكي متصلاً بالفعل بمدير الجهاز. وكل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات السهلة من أجل تعلم كيفية إعادة تعيين هاتف LG عند قفله ، إذا واجهك اي مشاكل اخري داخليه في هاتفك lg تستطيع التواصل مع مركز تصليح موثوق و فني موثوق من مركز A TO Z Mobile Phone Repair .

  1. في البداية، قم ببساطة بزيارة مدير جهاز أندرويد وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات تفويض حساب Google الخاص بك (الذي يرتبط به هاتفك بالفعل).
  2. ما عليك سوى النقر على رمز جهازك للحصول على خيارات متنوعة ذات صلة به، بحيث يمكنك الحصول على الموقع الحالي لجهازك وقفله ومحو بياناته وتنفيذ بعض العمليات الأساسية، وإذا كنت ترغب في تغيير القفل، فما عليك سوى النقر على خيار "lock".
  3. ستحصل الآن على رسالة منبثقة حيث يمكنك توفير كلمة المرور الجديدة لجهازك، وما عليك سوى النقر على "Lock" عند الانتهاء من تطبيق هذه التغييرات.
  4. لإعادة ضبط جهازك، انقر فوق الزر "Erase"، وبعد ذلك ستظهر أمامك رسالة منبثقة أخرى لتأكيد هذا الإجراء. انقر فقط فوق الزر "Erase" مرة أخرى لإزالة كافة البيانات من جهاز LG الخاص بك.
  5. بعد إجراء جميع هذه العمليات، يمكنك تعلم كيفية إعادة ضبط هاتف LG عند قفله باستخدام مدير جهاز أندرويد .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربة

تصليح مرسيدس مصفح