تصليح مراية الخزانة المكسورة

 تصليح مراية الخزانة المكسورة

التخصص: ماجستير في إنشاء هياكل الجبس وأعمال التشطيبات وأغطية الأرضيات. تركيب بلوكات الأبواب والشبابيك وتزيين الواجهات وتركيب الكهرباء والسباكة والتدفئة - يمكنني تقديم نصائح مفصلة عن جميع أنواع الأعمال ، و يعد لصق المرايا على قطع الأثاث عملية بسيطة ولكنها عملية مسؤولة. إذا ارتكبت أخطاء وفعلت كل شيء بشكل خاطئ ، فستبدأ المرآة بمرور الوقت في التحرك من مكانها أو حتى السقوط والانهيار، في المراجعة ، سوف نتعرف على كيفية تنفيذ العمل بشكل موثوق وبجودة عالية ، وسوف تتعلم عدة طرق وستكون قادرًا على اختيار الطريقة التي تناسب وضعك.

                       تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو call-us.png
                         تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو download-rafeeg.png

أنواع طرق التثبيت

بادئ ذي بدء ، سنكتشف الطرق التي يمكن استخدامها لإصلاح المرايا. لقد أثبتوا جميعًا موثوقيتهم ، ولكن في الوقت نفسه ، تختلف تقنية العمل وتستخدم في مواقف معينة.

تركيب شريط على الوجهين

أبسط حل له المزايا التالية:

  1. يسمح لك الشريط على الوجهين بلصق العناصر بسرعة كبيرة... إنها تحمل المرايا والزجاج ومواد الألواح الأخرى بشكل موثوق به على حد سواء. لفهم التكنولوجيا ، ستحتاج إلى بضع دقائق ، وللعمل ، يتم استخدام أبسط مجموعة من الأجهزة ، والتي توجد في كل منزل وشقة تقريبًا .
  2. تكلفة هذا الخيار منخفضة، ولكن إذا كانت الجودة مهمة بالنسبة لك ، فإننا نوصي بشراء المواد ليس من الميزانية ، ولكن على الأقل من شريحة السعر المتوسط. عند اختيار حل معين ، تذكر أن المادة يجب أن تحتوي على فاصل ناعم ، ولن يعمل شريط المكتب العادي ، لأنه غير مصمم للأحمال العالية .
  3. ليس من الصعب شراء شريط سكوتش.يباع في متاجر الأجهزة وكذلك في منافذ البيع التي تتعامل مع قطع غيار السيارات. الخيار الثاني هو الأفضل ، لأن الأشرطة على الوجهين للسيارات تتميز بالقوة والمتانة المتزايدة .
  4. من الأفضل لصق العناصر عند درجة حرارة من 10 إلى 25 درجة، هذا النطاق هو الذي يوفر قبضة ثابتة. في أغلب الأحيان ، تتميز الغرفة بمناخ محلي مثالي ، لذلك لا توجد مشاكل في هذا الجانب ، ولكن إذا كان الجو حارًا جدًا في الغرفة ، فمن الأفضل الانتظار حتى تنخفض درجة الحرارة حتى لا تتحرك الطبقة اللاصقة الموجودة على الشريط. والمرآة لا تتحرك.
  5. احسب بسهولة الكمية المطلوبة من المواد... قبل لصق العناصر ، يتم حساب كمية الشريط اللاصق المطلوبة للعمل. للقيام بذلك ، يجب أن تعرف الوزن الإجمالي للمرآة ، 60 سم مربع يستخدم ل 1 كيلوغرام من الكتلة. شريط مزدوج.
  6. عناصر قابلة للإزالة... إذا كانت المرآة ملتوية ، فيمكنك إزالتها وإعادة العمل. لهذا الغرض ، يتم استخدام سلسلة جيتار أو شريط بوليسترين رفيع ، والذي يستخدم لقطع الجزء الرغوي من الشريط على الوجهين. بعد ذلك ، تتم إزالة جميع بقايا المواد القديمة ويتم لصق مادة جديدة عليها.
  7. الشريط اللاصق ذو الوجهين غير مناسب للمرايا الثقيلة... إذا كان حجم العنصر كبيرًا وكان الوزن كبيرًا ، فمن الأفضل اختيار طريقة تثبيت مختلفة. هذا الخيار هو الأمثل للمرايا الصغيرة .
  8. من المهم شراء مواد عالية الجودة... هناك العديد من الأشرطة منخفضة الجودة في السوق والتي لا توفر المستوى المناسب من القوة.

    مركبات خاصة ومسامير سائلة

    الخيار الأكثر شيوعًا الذي يسمح للمرايا بالالتصاق بأي سطح:

  1. اللوح واللوح.
  2. بلاط الحمام أو المطبخ.
  3. قواعد خشبية ومكسوة بالقشرة ؛
  4. سطح الجص والخرسانة والجص.
  • نظرًا لأننا نفهم كيفية لصق المرايا على الأثاث ، فسنقوم بتحليل هذا الخيار بمزيد من التفصيل. لنبدأ بالإيجابيات:
  • تكلفة منخفضة... سعر التراكيب منخفض ، ويتم بيعها في جميع متاجر الأجهزة .
  • مجموعة متنوعة من الخيارات... يتم استخدام حلول مختلفة - من المركبات الخاصة إلى المسامير السائلة والسيليكون للزجاج. من الأفضل استخدام السيليكون ، لأن الأظافر السائلة تحتوي على الأمونيا ، والتي بمرور الوقت يمكن أن تلحق الضرر بملغم المرآة وتظهر البقع على السطح ؛
  • موثوقية عالية... إذا تم تثبيت العناصر باستخدام التكنولوجيا ، فستكون قوة التثبيت مثالية. يوجد أدناه سير عمل مفصل بحيث يمكنك القيام باللصق بنفسك.
  • من السلبيات ، تجدر الإشارة إلى ما يلي:استحالة التفكيك... بعد تجميد التركيب ، لن يكون من الممكن فصل المرآة عن باب الخزانة أو اللوحة في الردهة.
  • سيكون عليك تغيير العنصر بأكمله ، وهذه تكلفة كبيرة.
  • أهمية القيام بالمهمة بشكل صحيح... إذا تم انتهاك التكنولوجيا ، فهناك خطر يتمثل في سقوط المرآة بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم استخدام التركيبة الخاطئة ، فقد تتدهور المرآة بمرور الوقت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربة

ديكورات جبس بورد مغربي لغرف نوم اطفال