تصليح موبايل سوني في الامارات

 تصليح موبايل سوني في الامارات

وفر Sony يتمتع Xperia بالعديد من الصفات ، اعتمادًا على الطراز والمدى الذي يوجد فيه ، سيكون لدينا بعض الخصائص أو غيرها ، ولكن إذا كان لديهم شيء مشترك ، للأسف ، فإن المشاكل في وقت التشغيل، بالنسبة لخطأ لم ينجح بعد في حله للشراء ، بمرور الوقت لدينا سوني اريكسون قد لا تعمل، لحسن الحظ ، نظرًا لكون جميع المستخدمين يمثلون مشكلة شائعة ، فهناك العديد من الحلول التي تسمح لنا باستعادتها دون فقد بيانات الهاتف الذكي لدينا ، ما لم تكن المشكلة أكثر خطورة. في التفسيرات التالية سوف نعرض عليك خطوة بخطوة ما يجب عليك القيام به بحيث يتم تشغيل هاتفك المحمول ، واثقًا من أن البعض سيسمح لنا باستعادته.

مشاكل البطارية ذات الصلة

  • يرتبط أحد الأسباب الرئيسية والأكثر شيوعًا لعدم تشغيل الهاتف لدينا بالبطارية ، لأنه بدونها سيكون من المستحيل تشغيلها عند توصيل هاتفنا المحمول بالطاقة.
  •  سيتعين علينا النظر فيما إذا كان إشعار الصمام يتحول ، وإلا قد تكون المشكلة في الشاحن وسيتعين علينا تجربة آخر أو من خلال كابل USB مباشرة إلى الكمبيوتر.
  • قد تكون الحالة التي تمت فيها إزالة معايرة البطارية أو تحتاج إلى مزيد من الوقت لتتمكن من تشغيلها ، لذلك نوصيك بترك الهاتف المحمول موصولًا بساعة واحدة على الأقل ومحاولة تشغيله في وقت لاحق.
  •  محصورة في تشغيله هو الآن نحن محظوظون.
  • من الأفضل أن تفعل ذلك مع الشاحن الأصلي ، على الرغم من أنه لا يعمل ، يمكننا تجربة شاحن آخر للهاتف المحمول لدينا في المنزل ، ويمكنك الحصول علي شاحن اصلي في حال تم فقده او تلفه من خلال مركز Britco & Bridco .

خطأ تم إنشاؤه بواسطة الملحقات

  • على الرغم من أنها ليست شائعة جدًا ، فقد تتسبب بطاقات MicroSD المختلفة لهواتفنا المحمولة في حدوث خطأ يمنعنا من تشغيله ، إلا أنه من المستحسن إزالته والقيام بالأمر نفسه باستخدام بطاقة SIM المشغل لدينا.
  • إذا كان لدينا بعض سماعات الرأس متصلة من خلال سمعي جاك ، يجب علينا أيضا فصله ، لأن المشكلة يمكن أن تأتي أيضا من هنا ، والتي تستطيع إصلاحها من خلال مركز Cellairis .

كيفية جعل إعادة تشغيل القسري على سوني اريكسون الخاص بك

إذا كان هاتف Sony Xperia الخاص بنا لا يزال مغلقًا ومع شاشة ngra ، فسنفرض إعادة تشغيل هذا ، للقيام بذلك ، لدينا طريقتان ، لن يقوم أي منهما بمسح أي شيء من الهاتف الذكي.

  •  إعادة التشغيل القسري الأولى هي 10 ثوان وتتكون من الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 10 ثانية ، حتى يهتز الهاتف الذكي ثلاث مرات ثم حرره.
  • مع هذا ، سيتم إيقاف تشغيل الهاتف الذكي بالكامل وتشغيله مرة أخرى.
  • الطريقة الثانية أكثر تقدماً وسنحتاج إلى ساعة أو ساعة توقيت لتنفيذها.
  • بادئ ذي بدء ، سوف نضغط مع الاستمرار على أزرار رفع الصوت والطاقة 120 ثانية ، وتجاهل ما يظهر في السراويل أو الاهتزازات.
  • بعد هذا الوقت ، نقوم بإصدار وتوصيل الهاتف الذكي بالشاحن ، حتى يبدو أن هاتفنا المحمول يشحن ويمكنك تشغيله.

إصلاح وتحديث هاتفك المحمول مع Sony Xperia Companion

في حالة عدم تشغيل أي مما سبق لتشغيل Sony Xperia ، فسوف يتعين علينا اللجوء إلى برنامج Sony Xperia Companion ، على الرغم من هذا سيقضي على كل شيء قمنا بتخزينه على الهاتف الذكي لدينا. لتبدأ بهذا الإصلاح ، يجب علينا أولاً قم بتنزيل البرنامج على موقعنا Windows or ماك الكمبيوتر وإجراء تثبيت بسيط ، او يمكنك الذهاب إلي مركز تصليح معتمد مثل Mr.Phone.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربة

تصليح مرسيدس مصفح