تصليح موبايلات الاردن

 تصليح موبايلات الاردن

إذا كنت تواجه أي مشكلة مع هاتفك المحمول، لا تقلق، فنحن هنا لخدمتك، فنحن نصلح أي مشكلة في هاتفك المحمول أو أي جهاز آخر ونجعلها تبدو كما لو كنت قد اشتريتها للتو وأخرجتها من علبتها، فنحن كذلك دقيقين للغاية عندما يتعلق الأمر بالهواتف المحمولة أو أي أجهزة أخرى لعملائنا، نتأكد من خلال عملية صارمة أن جميع المكونات الداخلية لجهاز العميل آمنة وتعمل بكامل طاقتها، كما نولي اهتمامًا كبيرًا لخصوصية بيانات العملاء.

لا تتردد في إصلاح هاتفك عن طريق طلب خدماتنا، يمكنك الاختيار من الخدمات الآتية:

  1. طلب زيارة منزلية (لا تنطبق على جميع أنواع الإصلاح)
  2. قم بتسليم جهازك في مقرنا (انظر إلى موقع مركزنا بالأسفل)
  3. اطلب خدمة الاستلام وسيقوم فريقنا باستلام جهازك وإعادته إلى باب بيتك

تشمل خدمات الصيانة لدينا على سبيل المثال لا الحصر:

  • إصلاح الشاشة
  • تبديل البطارية
  • استبدال منفذ الشحن
  • استبدال مكبرات الصوت
  • استبدال الميكروفون
  • استبدال الكاميرا
  • إعادة تثبيت البرنامج
  • مشاكل المازربورد

خدمات تصليح جوالات أونلاين

  • من الشركات التي تقدم خدمات تصليح جوالات شركة AMANDA MOBILE والتي تعتبر نفسها منصة موثوقة في مجال الصيانة، وهي شركة اردنيه متخصصة بصيانة مختلف أنواع الأجهزة مثل؛ الجوالات، والأجهزة اللوحية، واللابتوبات، وأجهزة البلايستيشن، وأجهزة الإكس بوكس، وغيرها.
  • ويتم طلب خدمة التصليح عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم، ويجب إدراج نوع المشكلة والموقع في الطلب، لتقوم الشركة بإرسال شركة التوصيل التابعة لها لاستلام الجوال، ومن ثم تتم عملية الصيانة المناسبة له، وبعد ذلك يتم إرساله إلى صاحبه مرة أخرى، مما يوفر على العميل الوقت والجهد. 
  • من الشركات التي توفر خدمات تصليح جوالات أونلاين أيضاً، شركة هيلب بت التي توفر للعميل إمكانية اختيار الخدمة التي يرغب بها، والخبير الذي يحتاج إليه، والسعر الذي يناسبه، حيث يوفر الموقع الإلكتروني الخاص بهم مجموعة واسعة من الخدمات والأسعار، ولا تقتصر خدماتهم على تصليح الجوالات بل تمتد لتصل إلى تركيب الأثاث، وتنظيف المنزل، وتصليح الأجهزة، وغيرها.
  • وكل ما على المستخدم فعله هو الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم، واختيار نوع الجوال الذي يرغب في صيانته، ومن ثم تحديد الموديل، وتعبئة نموذج الطلب الذي يضم خانتين؛ ما هي مشكلة موبايلك، والموقع، وبعدها ستقوم الشركة بإرسال مزود خدمة مختص من اختيارك إلى الموقع لحل المشكلة. 

  • شركة SIGNALS ، وهي واحدة من الشركات التي تقدم خدمات تصليح جوالات أونلاين أيضاً، وتمكن العميل من طلب خدمة التصليح عن طريق التطبيق الخاص بهم، أو من خلال موقعهم الإلكتروني، أو الاتصال بخدمة العملاء، لتقوم الشركة بعد ذلك بإرسال سيارة متنقلة لأخذ الجوال من باب البيت، وتصليحه، ومن ثم إعادته بنفس الطريقة. 

خدمات تصليح جوالات متنقلة

أصبحت فكرة تصليح الجوالات المتنقلة من الأمور الشائعة بشكل كبير، وازدادت المنافسة بين مقدميها من حيث السعر والسرعة، فمثلاً ظهرت في جدة مؤخراً شركة تقدم خدمات تصليح جوالات تدعى Stop and go mobile ، وذلك نظراً لتخوف السيدات من إرسال جوالاتهم إلى مراكز التصليح، فعند الاتصال بالشركة تذهب سيارة مجهزة بكل ما يلزم إلى الموقع المحدد وصيانة الجهاز.
وتقدم الشركة خدمات تصليح عالية الجودة، وتضمن الحفاظ على خصوصية العميل، وكل ذلك بأسعار منافسة. 

دورات تدريبية في تصليح الجوالات

انتشرت في السنوات الأخيرة مراكز متخصصة بتدريب الناس على طرق الصيانة، نظراً لازدياد الطلب على خدمات تصليح الجوالات، ومنها مركز صيانة الأجهزة الخلوية لإحتراف فن الصيانة، وهو يقوم بتدريب الأشخاص على صيانة أحدث أنواع الجوالات مثل أيفون إكس، وسامسونج نوت 9، وأجهزة هواوي، وأجهزة سوني، وغيرها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربة

تصليح مرسيدس مصفح